HTML مخصص
02 Jun
02Jun

السيِّد ميلاد حنَّا دغَيم من مواليد البحيرة ١٩٦٧ متأهِّل من السيِّدة ليليان الباشا من حرف مزيارة وأب لأربعة أولاد وعمله فرَّان ومُقيم في البحيرة قضاء زغرتا ورقم الهاتف 03859648.


وكما يُخبِر عن حالته الصحيَّة المرفقة بالتقارير الطبيَّة :



"أنَّه بسبب إصابتي بمرض الكورونا دخلتُ مستشفى الشمالي في زغرتا للمعالجة وكان دخولي بتاريخ ١٥ كانون الثاني ٢٠٢١ وبعد أن ساءت حالتي أُدخلتُ إلى العناية الفائقة بتاريخ ١٧ كانون الثاني ٢٠٢١ ودخلتُ في غيبوبة تامَّة فالأوكسيجين في جسمي منخفض جدًّا فركَّبوا لي التنفُّس الإصطناعيّ بحنجرتي وكانت صحَّتي تتراجع وتسوء أكثر فأكثر وإنفختت الرئة وتليَّفت توقَّفت الكليتين عن العمل ووصل ضغطي إلى ٤ فالأطبَّاء فقدوا الأمل بنجاتي وقد أمضيتُ ٤٥ يوماً على هذه الحالة.



إبتدأت العائلة بالصلاة مع الأهل والمعارف والأصحاب طالبين من مار شربل أن يشفع بميلاد عند الربّ يسوع المسيح كي يعيدني إلى الحياة وبينما أنا في الغيبوبة ظهر مار شربل عليَّ وقال لي :

"قوم يا إبني".

وبعد ظهور مار شربل فتحتُ عيناي وعدتُ الى وعيي أمام إندهاش الجسم الطبِّي.


أجروا لي صورة للرئة فإذا بها سليمة وخالية من التليُّف وشُفيتُ تماماً من مرضي ونقلتُ إلى منزلي ومار شربل ما يزال مرافقاً لي.


لبستُ ثوب مار شربل لمدَّة ثُمَّ جمعتُ التقارير الطبيَّة وقصدتُ عنَّايا مع عائلتي لشكر مار شربل الٌّذي أعادني إلى الحياة وسجَّلتُ الأعجوبة بتاريخ ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢٢.

Taxi Pro Max ads
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.