HTML مخصص
10 Feb
10Feb


كتب: إبرام عادل


"هدرا حنا" ٣١ سنة، يمتلك محل ملابس صغير، ولديه سيارة خاصة فكّر في رفع المعاناة عن كاهل مرضى السرطان ممّن تجبرهم الظروف للذهاب للمستشفى الذى يقع على بعد ٢٢ كلم شمال مدينة الأقصر لتلقي العلاج.


يقول هدرا حنا، لديّ وقت فراغ كبير وفكّرت فى إستغلاله بصورة صحيحة ولخدمة الناس وخاصة مرضى السرطان الذين يعاونون بسبب هذا المرض وقرّرت أن أخصّص سيارتي لخدمتهم بالمجان.


ويضيف : "وضعتُ صورة كبيرة تحمل لوغو المستشفى وشعاره المعروف (صعيد بلا سرطان) ورقم هواتفي الخاصة لتعريف المرضى بالخدمة التي أقدّمها لهم"، 


مشيرا إلى أنّه يتلقّى الكثير من الإتصالات من المرضى ومرافقيهم فى أوقات مختلفة.


ويكمل : "عندما يطلبني شخص أترك كل ما في يدي وأذهب إلى منزل المريض وأصطحبه للمستشفى وأنتظره لحين إنتهاء جلسة العلاج، وإن كانت الحالة تحتاج للحجز أتركه وأتواصل مع مرافقه لتحديد ميعاد الخروج، مشيراً إلى أنّ الأمر ربّما يستغرق ساعات طويلة ولكن الله يهوّن كل ذلك، لأنّ النيّة خالصة لوجه الله لمساعدة غير القادرين من المرضى أو الذين تجبرهم الظروف للذهاب في أوقات صعبة.


ويؤكد هدرا، أنّ مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، رفع المعاناة عن آلاف المرضى الذين كانوا يسافرون للعلاج في القاهرة والمحافظات الأخرى موجهاً الشكر للقائمين عليه وعلى ما يبذل من مجهود لخدمة أبناء الصعيد.


#خدّام الرب

أضغط هنا... للإنتقال إلى صفحاتنا على سوشيال ميديا

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.